سعد شلبي عن إمكانية ضم بن شرقي: نعمل على تلبية احتياجات سواريش

كتب : محمد عادل

السبت، 23 يوليو 2022 10:28 م

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

أكد الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن النادي يحرص دائمًا على تلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لأن الصفقات تكون بقرار المدير الفني.

جاء ذلك عند سؤاله عن احتمالية تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق.

المدير التنفيذي للنادي الأهلي قال في تصريحات تليفزيونية: " تحدثنا اليوم مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق في 3 محاور، وتم عرض الملفات التي تم العمل عليها في الفترة الماضية، وسواريش يتواجد منذ فترة قصيرة لم تتجاوز الـ 3 أسابيع، وسيتم عرض عليه ملفات العمل وسيختار في ضوء احتياجاته التي سيحددها في مراكز الفريق المختلفة، وهو قرار المدير الفني، وهذا هو مبدأنا في النادي الأهلي".

كان بن شرقي قد غادر القاهرة صباح الجمعة بعد أن ساهم في حصول الزمالك على بطولة كأس مصر لكرة القدم بعد ان فاز على الأهلي 2-1، في آخر مبارياته مع الفريق قبل إنهاء التعاقد بالتراضي وذلك قبل انتهائه رسميًا في 30 أغسطس القادم.

بن شرقي شارك مع الزمالك في 108 مباراة منذ انضمامه في صيف 2019، سجل خلالها 40 هدفًا وصنع 27 آخرين، ساهم في حصول الزمالك على 5 بطولات ،حيث حصل على الدوري الممتاز مرة واحدة، وعلى كأس مصر مرتين، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي.