كأس العرب.. الشناوي: أهدرنا فوزا كبيرا أمام لبنان ..والقادم أفضل

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 05:10 م

shareicon

مشاركه

أعرب محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري عن سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة على المنتخب اللبناني بهدف دون رد في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، موضحا أن الفوز مهم جدا، كما أن البدايات مهمة في مثل هذه البطولات.

وقال الحارس الدولي في تصريحات بعد المباراة:" أهدرنا فوزا كبيرا في لقاء اليوم، ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا في الشوطين وأهدرنا عدد كبير من الأهداف المحققة، وكان بإمكاننا الخروج بفوز أكبر من هدف واحد".

وأضاف محمد الشناوي قائلا : " كنا نسعى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للحصول على الثلاث نقاط، والفوز سيمنح اللاعبين دفعة قوية للمنافسة على البطولة خلال الفترة المقبلة".

 وأشاد الشناوي بأداء اللاعبين الرجولي في لقاء اليوم أمام المنتخب اللبناني، ووجه الشكر للجماهير التي حضرت للقاء من أجل مساندة المنتخب المصري، ووعد بأن يتحسن الأداء في المباريات المقبلة.

  وحقق منتخب مصر أول ثلاث نقاط في بطولة كأس العرب بعدما تغلب علي نظيرة اللبناني بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 71 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.