أمير مرتضى: لاعبو الزمالك تمنوا مواجهة الأهلي في نهائي الكأس

كتب : هشام كمال

الأحد، 24 يوليو 2022 12:09 ص

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى

أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن لاعبي فريقه تمنوا مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، لأن هذا يعطي دافع أكبر للاعبين، ويصبح تركيزهم أكبر.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" كنت متوقع بداية المباراة بقوة أمام الأهلي على المستوى الفني، لأنني كنت أرى الفريق وصل إلى مرحلة معرفة العيوب بين اللاعبين وبين بعضهم البعض، كان لديهم واقعية في التعامل مع المباريات، وهو ما حدث من الجهاز الفني أيضًا بقيادة فيريرا".

وأضاف أمير مرتضى:" من الممكن أن الظروف هذا الموسم أصعب، حيث أن الموسم الماضي كان لدينا القوام الأساسي، وكان يوجد لاعبين زيادة لدرجة أنهم خرجوا لإعارات، لذلك أرى أن صعوبة هذا الموسم هو أن الموسم طويل جدًا، بعد أكثر من إخفاق منها الخروج من إفريقيا، الفريق لم يستعد بشكل جيد لا نفسيًا ولا بدنيًا ولا ماليًا".

وواصل أمير:"اللاعبون أنفسهم كان لديهم تركيز وينتظرون هذه المباراة، أثناء مباراة الأهلي في نصف النهائي أمام بتروجيت، رأيت رغبة اللاعبين في فوز الأهلي، لرغبتهم في مواجهة الأهلي في النهائي، لأنهم كان سيخرجوا أفضل ما لديهم عندما يواجهون فريق كبير مثل الأهلي".

وتابع:" لم أقلق من التراجع في الشوط الثاني، الأهلي فريق قادر على العودة في أي وقت للمباراة، ووالفوز على فريق كبير مثل الأهلي في النهائي يكون له طعم مختلف، هذا شيء طبيعي، إذا سألت أي شخص من جمهور الأهلي عن أكثر بطولة إفريقية يتذكرها ستكون البطولة التي فاز بها أمام الزمالك".

وكشف المشرف على الفريق الأول بنادي الزمالك:" لا يوجد بطولة متوقعة أو غير متوقعة، النادي الكبير يلعب على كل البطولات التي يشارك فيها، حتى لو كانت هناك ظروف أو صعوبات، هؤلاء اللاعبون تمكنوا في الموسم الماضي الفوز بالدوري رغم الظروف الصعبة".

أخيرًا وجه أمير مرتضى رسالة إلى جماهير نادي الزمالك بعد بطولة الكأس:" أشكر الجماهير على الدعم للنادي والفريق في الفترات الأخيرة، الشيء الوحيد الثابت في المعادلة هو الجمهور، الجمهور لديه وعي كبير جدًا، وولاء لكيان الزمالك، يعرف متى يعاقب ومتى يكافئ، وهو ما ساعدنا في تحسين الأمور بشكل سريع".

وقال:" من حقهم الفرحة، من الممكن أن تكون فرحة قصيرة، لأن لدينا مباراة مهمة في الدوري أمام سموحة، وأرى أن اللاعبين لديهم تركيز كبير ولديهم إصرار الحرب على الدوري".