خالد جلال: أغلقنا صفحة فيوتشر رغم ما تعرضنا له ونركز على مواجهة بيراميدز

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 24 يوليو 2022 10:47 ص

shareicon

مشاركه

خالد جلال

خالد جلال

عبر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي عن غضبه الشديد عقب هزيمة فريقه أمام فيوتشر أمس السبت.

كان فيوتشر قد حقق فوزًا كبيرًا على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد أدلى خالد جلال بتصريحات خاصة لـ كورة بلس قال فيها: "نفس سيناريو مباراة الدور الأول يتكرر بطرد لاعب أمام فيوتشر، واستمر فريق البنك الأهلي يلعب منقوصا منذ الدقيقة 15 من عمر شوط المباراة الأول"

وعبر عن غضبه الشديد من قرار حكم المباراة حيث قال: "الطرد غير مستحق لوجود خطأ لصالح فريق البنك الأهلي، وعقب الطرد احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء من الصعب احتسابها، للأسف فريق البنك الأهلي تعرض لظلم كبير وشهدت المباراة أحداث تحكيمية مؤسفة، مثلاً لاعب فريق فيوتشر عمر كمال عبد الواحد كان يجب علي الحكم طرده لارتكابه العديد من الأخطاء التي تستحق الإنذار الثاني".

وأضاف: " رغم كل هذه الأحداث ولكن فريق البنك الأهلي أضاع فرصا محققة كانت كفيلة بمعادلة النتيجة".

واختتم خالد جلال تصريحاته قائلًأ: " عقب إنتهاء المباراة قدمت الشكر للاعبي الفريق علي الروح القتالية العالية رغم النقص العددي المبكر وطالبتهم بغلق صفحة مباراة فيوتشر والتركيز في مباراة بيراميدز القادمة".

هذا الفوز رفع رصيد فيوتشر إلى 42 نقطة ليحتل المركز الرابع، أما البنك الأهلي فتجمد رصيده عند 37 نقطة محتلًا المركز السابع.