كوندي أصبح أقرب من ذي قبل لبرشلونة "تقرير"

كتب : محمد عادل

الأحد، 24 يوليو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

كوندي

كوندي

تشير تقارير صحفية إلى أن فريق برشلونة الإسباني أصبح أقرب من ذي قبل للتعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي مدافع فريق إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبح كوندي مثارًا للحديث بين متابعي الكرة العالمية، في ظل وجود صراع محتدم بين برشلونة وفريق تشيلسي الإنجليزي للفوز بخدمات المدافع الفرنسي.

صحيفة آس الإسبانية نشرت تقريرًا أوضحت من خلاله اقتراب كوندي من الانتقال إلى برشلونة، حيث أن كوندي على اتصال شبه يومي بتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة.

التقرير أضاف أن كوندي ينتظر فقط أن يتوصل ناديا برشلونة وإشبيلية إلى اتفاق، وهو أمر متقدم بالفعل وفقًا للصحفي الإسباني جيرارد روميرو، إلا أن مسئولي إشبيلية أكدوا أن الموضوع لا يوجد به أي تقدم واضح، وأنه لايوجد عرض رسمي من قبل البلاوجرانا من أجل ضم كوندي.

من ناحية أخرى، يسري التفاؤل في برشلونة بشأن التعاقد مع كوندي، فقد أشار التقرير أن تشافي وعد كوندي البالغ من العمر 23 عامًا بأنه سيكون يكون حجر الزاوية في خط الدفاع.

كوندي من جانبه شعر بالرضا والإثارة بثقة تشافي، وأعطى له كلمة بأنه سينتظر برشلونة.

وأوضح التقرير أنه بمجرد تفعيل الرافعة الثانية ، والتي ستجلب للنادي حوالي 300 مليون يورو ، سيرسل برشلونة إلى إشبيلية عرضًا يقارب 55 مليون يورو في الساعات القليلة المقبلة.