هدف هالاند وعاصفة رعدية تحسم مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 24 يوليو 2022 10:26 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

انتهت مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، بفوز السيتزين بهدف دون رد، في المباراة التي سجل فيها النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هدف الفوز في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لامبو فيلد"، ضمن جولة الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، التي أقيمت بين بطلي الدوري الإنجليزي والألماني على الترتيب، شهدت تسجيل هالاند للهدف الأول بقميص فريقه الجديد الذي انتقل إليه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وسجل هالاند هدف مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الوحيد فى الدقيقة 12، من صناعة جاك جريليش.

عاصفة رعدية تتسبب في إيقاف المباراة

توقفت المباراة عقب تسجيل هدف هالاند، بسبب الأحوال الجوية، حيث شهدت المباراة عواصف رعدية كبيرة، تسببت في تقليص مدة المباراة التي استأنفت بعد ذلك لتقام على شوطين 40 دقيقة لكل منهما.

وسجل هالاند في الشوط الثاني هدفًا آخر، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة لايبزج يوم 30 من يوليو الجارى فى كأس السوبر الألمانى، بينما يستعد السيتى لمواجهة ليفربول فى ذات اليوم بكأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

وغاب السنغالى ساديو مانى مهاجم بايرن الجديد عن تشكيل المدرب جوليان ناجيلسمان المدير الفنى للفريق حيث استبعده من قائمة مباراة اليوم.

وفاز مانشستر سيتي على كلوب أمريكا قبل أيام بهدفين لهدف، بينما فاز بايرن ميونخ على دي سي يونايتد بستة أهداف لهدفين فى الجولة التحضيرية للفريقين بالولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.