حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي وعبدالله السعيد

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 24 يوليو 2022 11:13 ص

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن ناديه لديه القدرة على شراء الصفقات التي يراها النادي تفيد الفريق، بجانب كونه لاعبًا مميزًا، وجاء ذلك ردًا على الأنباء التي ترددت بشأن مفاوضات الأبيض مع رمضان صبحي، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن الأبيض، عقب التتويج بلقب كأس مصر.

وخلال تصريحات تليفزيونية، أكد أمير مرتضى قائلًا: "نحن قادرون على شراء أى لاعب يفيد الفريق، والزمالك شاطر فى جلب اللاعبين بأقل ثمن".

أمير مرتضى: أعتبر السعيد لاعب الزمالك السابق

وأضاف: "لم نتحدث مع فيريرا عن ضم عبد الله السعيد أو رمضان صبحى، ولم نفاوض أيا منهما، والتعاقد مع أى لاعب سيكون وفقا للخطة التى سيلعب بها فيريرا".

وواصل: "عبد الله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر على مدار السنوات الماضية، وهو لاعب نادي الزمالك السابق، لأنه قام بالتوقيع لنا من قبل، رغم أنه لم يرتد القميص الأبيض".

وأكمل: "لا توجد مفاوضات حاليا معه أو مع رمضان صبحي لأنهم على ذمة نادي بيراميدز، وسندخل في مفاوضات معهما إذا رغب بيراميدز في رحيلهما".

اختتم: "إنهما إضافة لأي فريق، لكني لم أتحدث مع فيريرا، بشأن عبد الله السعيد، لكن من لا يتمنى تواجد لاعب مثل السعيد في فريقه".