أرتيتا: على جماهير أرسنال التفاؤل في الموسم الجديد

الأحد، 24 يوليو 2022 12:00 م

shareicon

مشاركه

مايكل أرتيتا

مايكل أرتيتا

أكد مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن فريقه يستعد جيدًا لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، مُطالبا الجماهير بالتفاؤل بشأن المرحلة المقبلة.

أضاف أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث خلاله عن حالة الفريق و استعدادته للموسم المقبل: "الجمهور يجب أن يكون متفائلًا بشأن الفريق للفترة المقبلة، وأن الفريق أدى بشكل جيد في مباراته الودية أمام تشيلسي".

تابع: "تيرني وتومياسو ليسوا جاهزين بالقدر الكافي ولدينا البدائل والحلول ونسعى للحصول على أفضل ما لدينا من إمكانيات للاعبين".

وبشأن الصفقات الجديدة قال: "ما زلنا نفتقر قليلاً في بعض المراكز عن الطريقة التي نريد أن نلعب بها، لكن هذا شيء نحاول معالجته".

أشار في حديثه إلى زينشينكو الصفقة الأخيرة للجانرز : "كان يائسًا من اللعب وكنت أعرف ذلك، لقد كانت 45 دقيقة كحد أقصى ولكن يمكنك أن ترى على الفور أنه كان مرتاحًا، إنه يفهم كل ما أريده، وأعتقد أنه قدم مباراة جيدة حقًا".

و عن حالة جيسوس بعد إصابته في ودية تشيلس قال: "لقد تعرض لضربة في الشوط الأول برباعته وأعتقد أنها كانت كذلك ولم يكن من المريح جدًا الاستمرار ، ولم نواجه أي مخاطر اليوم. "

وواصل ارتيتا المؤتمر بالحديث عن الجولة التحضيرية للموسم التي قضاها أرسنال الفترة الماضية قائلًا: "لقد قضينا وقتًا رائعًا شكراً جزيلاً لكل من شارك في تنظيم هذه الجولة".

اختتم: "لقد حاولنا أن نجعلها ممتعة ومثمرة قدر الإمكان، وفي الجانب الرياضي كانت التسهيلات جيدة حقًا في كلتا المباراتين اللتين لعبناهما كانت جيدة حقًا، ومباريات تنافسية حقًا وكأس رائعة وحضور رائع لذا نتطلع إلى الحصول على مرة أخرى ذات يوم".