كيكي سيتين يتراجع عن مطالبه ويقترب من تدريب الشباب السعودي

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 24 يوليو 2022 12:34 م

shareicon

مشاركه

كيكي سيتين

كيكي سيتين

ذكر تقرير صحفي اليوم، الأحد، أن المدرب الإسباني كيكي سيتين، تراجع عن شروطه التعجيزية التي وضعها أمام إدارة نادي الشباب السعودي، للموافقة على تدريب "الليوث" بداية من الموسم المقبل.

كانت إدارة الشباب قد ترغب بشدة في التعاقد مع سيتين للمنافسة على البطولات، بالموسم المقبل، خاصة بعدما تواجد مدربين في الدوري السعودي، من طراز عالمي، على رأسهم نونو سانتو مدرب اتحاد جدة الجديد، قبل أن تغلق ملف التعاقد بسبب طلبه إضافة شروط مالية جديدة، منها تسديد الشباب عنه للضرائب في بلاده إن وجدت.

وقالت صحيفة "الميدان الرياضي" في تقرير نشرته عبر جريدتها الورقية: "يبدو أن مدرب برشلونة وريال بيتيس السابق قد تغير".

وتابعت الصحيفة السعودية وفقا لمصادرها الخاصة، إن سيتين فتح خط تواصل مع إدارة الشباب لإحياء فكرة توليه تدريب "الليوث" قبل بداية الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "الميدان الرياضي" إلى أن من المنتظر أن يتم حسم ملف المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تدرس إدارة الشباب 3 خيارات أخرى بجانب سيتين.

وكان فريق الشباب قد بدأ استعدادته الإثنين الماضي، حيث يقود المدرب السعودي عبد اللطيف الحسيني معسكر الفريق مؤقتا، على أن يتم حسم ملف المدرب الذي سيقود المهمة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

ويتضمن معسكر الشباب في إسبانيا إقامة 4 مباريات ودية، ستكون الأولى يوم 27 من شهر يوليو الجاري أمام نادي لاس بالماس الإسباني، فيما ستلعب المواجهة الودية الثانية يوم 31 من الشهر نفسه أمام نادي ريال سرقسطة الإسباني، فيما سيخوض ثالث مواجهاته الودية يوم 5 من شهر أغسطس المقبل أمام نادي ألخيسيراس الإسباني، وأخيرا ستلعب المواجهة الودية الرابعة والأخيرة يوم 10 من شهر أغسطس المقبل ولم تحدد ستكون أمام أي فريق.

وستعود بعثة الشباب للرياض بعد انتهاء المعسكر الإعدادي، تأهبا لبدء انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، المقررة في تاريخ 25 من شهر أغسطس المقبل.