غزل المحلة يدرس إضافة عنصر جديد للجهاز الفني قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

كتب : محمد غنيم

الأحد، 24 يوليو 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

عقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة علي العباسي، اجتماعا ظهر اليوم الأحد، مع مصطفى عبده، المدير الفني للفريق، وذلك لمناقشة أسباب الخسائر الأخيرة للفريق ببطولة الدوري الممتاز، والتي كان أخرها الخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد.

علم "kora plus" أن الاجتماع شهد عرض مجلس إدارة غزل المحلة على المدير الفني للفريق إضافة عنصر جديد للجهاز الفني وذلك من أجل العمل على علاج بعض أخطاء اللاعبين وترك الحرية للمدير الفني مصطفى عبده للتركيز في إدارة المباريات المقبلة ببطولة الدوري .

وعرض مجلس إدارة غزل المحلة عدد من الأسماء على المدير الفني للفريق، من بينها طارق غيدة المدرب العام السابق للمحلة، وحسام الشربيني نجم المحلة السابق ومدرب بلقاس الحالي، وعدد من الأسماء وذلك لاستقدام أحدهم للجهاز الفني قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد غزل المحلة.

يستعد غزل المحلة لخوض مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد غزل المحلة.

يحتل غزل المحلة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وهُزم في 10 مباريات، فيما سجل 21 هدفًا واستقبل 31 هدفًا.