لماذا رفض نادي الطائي صفقة أبو جبل من النصر؟

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 24 يوليو 2022 03:11 م

shareicon

مشاركه

محمد ابو جبل

محمد ابو جبل

كشف مصدر مطلع عن السبب الذي دفع إدارة نادي الطائي السعودي لرفض فكرة التعاقد مع الدولي المصري محمد أبو جبل بعد توصية من جانب نادي النصر السعودي.

وكان محمد أبو جبل قد وقع لصفوف نادي النصر بعد دخوله في الفترة الحرة مع نادي الزمالك الذي قام بإنهاء التعاقد معه خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر مطلع بنادي النصر السعودي، من خلال تصريحات لـ Kora Plus إن إدارة نادي النصر عرضت على الطائي التعاقد مع أبوجبل خاصة بعد أن تعاقدت إدارة النصر مع الحارس الكولومبي، دافيد أوسبينا.

المصدر ذاته أضاف أن نادي الطائي هو من رفض هذه الفكرة خاصة وأن الإدارة كانت ترغب في التعاقد مع حارس أجنبي وهو ما حدث بالفعل.

وقامت إدارة نادي الطائي بالتعاقد مع الحارس البرازيلي فيكتور براجا مطلع يوليو الجاري.

وكان أبو جبل قد حصل على مقدم عقد من جانب نادي النصر السعودي فور التوقيع لصفوف العالمي.

النصر يُغادر بدون أبو جبل

وكانت بعثة نادي النصر قد غادرت أرض المملكة خلال الأيام الماضية إلى إسبانيا حيث سيخوض الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري السعودي ولم تعرف قائمة الفريق المغادرة تواجد محمد أبو جبل.

ضمت قائمة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، 30 لاعبا وهم، الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، وليد عبدالله، نواف العقيدي، أمين بخاري، رائد أزيبي، سلطان الغنام، حمد آل منصور، جيسلان كونان، منصور الشمري، ماجد قشيش، فونيس موري، علي لاجامي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، محمد فتيل، يوسف حقوي، عبدالله الخيبري، علي الحسن، مختار علي، عبدالمجيد الصليهم، جلال الدين ماشاريبوف، سامي النجعي، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا، عبدالفتاح آدم، محمد مران، وفينسينت أبوبكر.