نجم اتحاد جدة يطلب الرحيل بسبب طارق حامد.. تقارير

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 24 يوليو 2022 04:31 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

قرر عبد العزيز الجبرين لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي، الرحيل عن صفوف "العميد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي ينتهي عقده في شهر أكتوبر المقبل.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، وفقا لمصدر مقرب من عبد العزيز الجبرين، أن اللاعب أخبر إدارة ناديه بعدم الاستمرار في صفوفه الموسم المقبل، قبل سفر البعثة، أمس الأول، إلى النمسا، للاستعداد لمنافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق في 25 أغسطس المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن اللاعب فضل تغيير وجهته، وخوض تجربة جديدة بعد النظر في العروض المقدمة له، على الرغم من رغبة إدارة الاتحاد استمراره مع الفريق تحت إشراف البرتغالي نونو سانتو، المدرب الجديد، خاصة بعد تحسنه لياقيا وبدنيا قبل نهاية الموسم، وفترة التأهيل الممتازة التي خضع لها عقب الإصابة، ومشاركته في عدد من المباريات الودية.

وأضافت "الرياضية" أن ينتظر الطرفان الاتفاق على المخالصة المالية خلال الأيام المقبلة.

وفي السياق ذاته، أشارت صحيفة "المواطن" السعودية، إلى أن رغبة الجبرين في الرحيل ازدات بعد تعاقد نادي الاتحاد بشكل رسمي مع المصري طارق حامد قادما من الزمالك.

وأكد مصدر في نادي الاتحاد السعودي، أن إدارة النادي تضع في الوقت الحالي الرتوش الأخيرة لصفقة انتقال طارق حامد إلى صفوف عميد الأندية السعودية، على أن تشهد الساعات المقبلة إعلان نادي اتحاد جدة عن الصفقة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن خلال الأيام الماضية عن رحيل طارق حامد عن النادي بعد نهاية عقده رفقة فريق القلعة البيضاء.

كما ودع طارق حامد جماهير نادي الزمالك من خلال رسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه على انستجرام.

وكتب حامد جمهور نادي الزمالك انتوا أغلى حاجة كسبتها في رحلتي، ومن هنا لحد ما أموت، كل حاجة في قلبي من ناحيتكم هتفضل زي ما هي مهما حصل". 

وتابع: "أنا مديون لكم بشرح لحاجات كتير بس مش وقته، عشان دلوقتي هو وقت الزمالك ودعم الفريق في مشواره في الدوري، بحبكم جدا وهتوحشوني جداً جداً".