هاني سعيد يفسر أسباب اختيار حكام أجانب لمباراة بيراميدز والزمالك

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 24 يوليو 2022 08:52 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز والزمالك

بيراميدز والزمالك

أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد هاني سعيد، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "الانتصار خارج الأرض مهم للغاية، وثلاث نقاط غالية من أجل مواصلة المسيرة نحو المنافسة على لقب الدوري".

استرسل المدير الرياضي بنادي بيراميدز، قائلًا: "بيراميدز قدم أفضل مبارياته واستمرارية لما قدمه الفريق في مباراة الأهلي والانتصار الأخير، مشيرًا إلى أن مواصلة الانتصارات مهم للغاية خاصة وأن كل نقطة غالية نحو المنافسة على اللقب".

أوضح: "لاعبي بيراميدز لا يحتاجون لكلمات لتحفيزهم لأنهم يعلمون جيدًا الهدف المنشود وضرورة الفوز في المرحلة المقبلة خاصة والكل يعلم أهمية الانتصارات والثلاث نقاط".

أتم هاني سعيد، قائلًا: "مباراة الزمالك طلب النادي إقامتها بحكام أجانب نظرا لحساسيتها وأهميتها والفريق هدفه مواصلة المسيرة نحو الاستمرار في المنافسة حتى اللحظة الأخيرة".

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده من النقاط إلى 56 محتلًا المركز الثاني بترتيب الدوري، فيما يتوقف رصيد الإسماعيلي لدى 26 نقطة محتلًا المركز الـ15.

يستعد بيراميدز لمواجهة الزمالك، يوم الإثنين الموافي 1 أغسطس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.