جهاد جريشة: الأهلي استحق ركلة جزاء.. والحكم أخطأ في الهدفين "فيديو"

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 24 يوليو 2022 09:43 م

shareicon

مشاركه

جهاد جريشة

جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة الحكم الدولى السابق والخبير التحكيمي، أن هناك عدد كبير من القرارات العكسية تم إحتسابها، من قبل إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والجونة في مباراة اليوم، آثرت بالسلب على مجريات اللقاء الذي أقيم من عمر الجولة الـ 26 من الدوري، وأنتهى بفوز المارد الأحمر على الجونة بهدفان نظيفان.

وقال الخبير التحكيمي لـ"Kora Plus" : "الدقيقة 30 من عمر المباراة إبراهيم نور الدين لم يتحسب ركلة جزاء لصالح الأهلي، الكرة ركلة جزاء صحيحة مدافع الجونة بالفعل تلامس بمدافع النادي الأهلي من الخلف، ولكن حكم اللقاء لم يرجع إلى تقنية الفيديو var من أجل إحتساب اللعبة وأستمر اللعب".

وأضاف الحكم المونديالي، : "مع حلول الدقيقة 53 من زمن اللقاء إبراهيم نور الدين قام بإلغاء هدف النادي الأهلي بداعي التسلل، وهو قرار ممتاز للغاية من قبل الحكم المساعد الذي إحتسب اللعبة على الفور، وتمركزه كان صحيحًا للغاية وهو النقطة المضيئة في مباراة اليوم من قبل طاقم التحكيم".

وأشار جريشة، : "الهدف الأول للنادي الأهلي غير صحيح بالعودة إلى بداية الكرة ستجد أن حكم اللقاء إحتسب ركلة حرة مباشرة، لم تكن بها أي خطأ أو دفع من قبل لاعب الجونة، ولكن طريقة التنفيذ كانت صحيحه ولكن قرار إحتسابها من البداية خطأ من قبل إبراهيم نور الدين".

وقال جهاد، : "ركلة الجزاء التى تم إحتسابها للنادي الأهلي وأحرز منها الهدف الثاني خطأ أيضًا، لمسة اليد لم تكن متعمدة من لاعب الجونة، ولم ترتقى إلى إحتسابها على الإطلاق، ولكن قرر إبراهيم نور الدين إحتسابها، أري ان قراراته في مباراة اليوم غيرت مسار اللقاء".