عبد الحميد بسيوني يرد على اتهامه بـ "التفويت" للزمالك ويتحدث عن أسباب الخسارة

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 24 يوليو 2022 11:41 م

shareicon

مشاركه

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

وجه عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، التهنئة لفريق الزمالك بعد الفوز على فريقه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سموحة لم يكن في حالته اليوم، ولدينا غيابات كثيرة في صفوف الفريق، وافتقدنا لخدمات 6 لاعبين من العناصر الأساسية، والفريق لم يتمكن من خلق فرص في الشوط الأول واستقبل هدفًا".

وأضاف: "مع  بداية الشوط الثاني استقبل سموحة هدف أخر عن طريق الجزيري، وسنغلق ملف مباراة الزمالك ونستعد للمباراة المقبلة، ولاعبو فريقي يعانون من إجهاد كما أن هناك البعض يعاني من إصابة بنزلات برد".

وقال بسيوني: "أتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراة المقبلة، لأن سموحة يلعب للفوز، وواجهنا الزمالك من أجل الفوز، كما واجهنا الأهلي للفوز أيضا، ولا يوجد أي مخلوق زملكاوي أو أهلاوي يستطيع أن يقول تفويت أو أي تهريج من ده، و في مصر هذا الحديث مباح وعيب يتقال كده سواء على الأهلي أوالزمالك، الجميع على مستوى من الأخلاق و الإحترام،  لا الزمالك هاينفعني ولا الأهلي هاينفعني".

وأضاف أنه من ضمن أسباب تراجع مستوى سموحة هو تحديد أسماء الأندية المشاركة  في بطولات أفريقيا، وأصبح لا يوجد هناك دافع لدى اللاعبين لأن المركز الخامس مثل المركز الخامس عشر.

 وشدد على أن الزمالك خاض مباراة سموحة بعدما فاز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، على حساب الأهلي وخاض المباراة بمعنويات مرتفعة.