ماذا قالوا في السعودية عن صفقة طارق حامد؟.. "ديستروير يحتاجه الاتحاد"

كتب : إسراء أِشرف

الإثنين، 25 يوليو 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

سلطت وسائل الإعلام السعودية، الضوء على تعاقد اتحاد جدة، مع الدولي المصري طارق حامد، قادمًا من الزمالك، في صفقة انتقال حر.

وانضم طارق حامد لصفوف فريق النمور، بعقد يمتد لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين دولار.

وعنونت صحيفة "الرياضية" عنوانا: "طارق حامد.. رجل الدائرة.. وصديق البطاقات".

وأبرزت "الرياضية" في تقريرها دور جهود طارق البدني الكبير ودوره في نصف الملعب والدفاعي الذي يمتاز به، مشيرة إلى أنه يملك معدل مرتفع من البطاقات الملونة، بعد حصوله خلال مسيرته مع الزمالك على 64 بطاقة صفراء، إضافة إلى 4 بطاقات حمراء، وطرد واحد مباشر.

وقالت صحيفة "الجزيرة" في عددها الصادر صباح اليوم، أن طارق حامد سابع أجنبي في صفوف اتحاد جدة هذا الصيف.

وذكرت: "وقعت إدارة نادي الاتحاد مع المحور المصري طارق حامد لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، ليكون الأجنبي السابع في صفوف الفريق بعد أن تم انضمام المحترفين الأجانب الستة وهم "جروهي وأحمد حجازي وبرونو هنريكي وكورنادو وعبد الرزاق حمدالله ورومارينهو".

أما صحيفة اليوم "الميدان الرياضي" فعنونت عنوانا: "حامد ديستروير" يحتاجه الاتحاد.

وأشارت "الميدان" إلى أن طارق حامد سيضيف القوة اللازمة لوسط ملعب الاتحاد، إذا كان في أفضل حالاته، واستطاع استعادة فورمته المعهودة، حيث أن أخر مباراة رسمية لعبها كانت في شهر مايو الماضي.

 

كما أشاد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، بتعاقد نادي الاتحاد مع  طارق حامد، خلال ظهوره في برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة 24 الرياضية السعودية، مؤكدا أن الفرعون المصري مكسب كبير للغاية لكتيبة النمور بقيادو البرتغالي نونو سانتو.

فيما كتب الإعلامي الرياضي محمد البكيري عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "تروق لي هذه النوعية من اللاعبين : موهوب+ مقاتل.. أمثال طارق حامد اتوقع ظهور متميز للمحارب الفرعوني بقميص الاتحاد".