الركراكي يرفض تدريب الجزيرة الإماراتي وينتظر قيادة المنتخب المغربي

كتب : إسراء أِشرف

الإثنين، 25 يوليو 2022 01:30 م

shareicon

مشاركه

وليد الركراكي

وليد الركراكي

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، رفض عرضا لتدريب أحد الأندية الإماراتية، حيث من المقرر أن يصبح مدربًا لمنتخب الأسود في كأس العالم 2022.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن وليد الركراكي تلقى عرضا مغريا من إدارة نادي الجزيرة الإماراتي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، إلا أنه رفض العرض لوجود سبب دفعه لذلك، فمن المرجح أن يكون له عرض أكثر إغراء يكمن في تعيينه مدربا للمنتخب امغربي، برغم من أن اتحاد الكرة المغربي لم يعلن بعد عن استغنائه عن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

وأشارت الصحيفة المغربية في تقريرها إلى أن مسألة تسمية المدرب الركراكي مدربا لمنتخب الأسود، هي مسألة وقت ليس إلا، فإدارة اتحاد الكرة تنتظر أن ينهي وليد إلتزامه مع الوداد الرياضي، بعد خوضه نهائي كأس العرش يوم 28 من الشهر الجاري، الذي سيقام بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، ليتم تعيينه بشكل رسمي بدلا من البوسني خليلوزيتش.

وارتبط اسم وليد الركراكي مؤخرا بتدريب "أسود أطلس" في ظل الانتقادات العديدة التي وجهتها الجماهير المغربية لوحيد خليلوزيتش، خاصة بعد تراج مستوى منتخبهم الوطني في المباريات الأخيرة، وقبل كأس العالم 2022.