بعدسة "كورة بلس".. شاهد كل كواليس فوز الأهلي على الجونة

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 25 يوليو 2022 01:55 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والجونة

الأهلي والجونة

شهدت مباراة الأهلي والجونة بالجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت أمس الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام" وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، العديد من الأحداث والكواليس واللقطات الخاصة.

الأهلي تمكن من استعادة انتصاراته في الدوري بهذا الفوز على فريق الجونة بهدفين، حيث كان قد تعرض للخسارة في الجولة 25 بهدفين دون رد أمام فريق بيراميدز.

في السطور التالية يستعرض "koraplus" أبرز الكواليس واللقطات التي شهدتها المباراة ونقلتها عدسة "koraplus":

الإدارة تُساند من الملعب:
حرص أعضاء مجلس إدارة الأهلي على حضور المباراة من الملعب من أجل مساندة الفريق، حيث تواجد العامري فاروق، نائب الرئيس، والأعضاء حسام غالي ومحمد الجارحي، بجانب سعد شلبي المدير التنفيذي.

هتافات الجماهير في الملعب:
شهدت المباراة تواجد مكثف لجماهير النادي الأهلي التي حرصت على الهتاف للاعبين ودعم الفريق بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك، بجانب توجيه عدة رسائل لمجلس إدارة النادي.

دعم الشناوي وحديث سواريش ونور الدين:
حرصت جماهير الأهلي التي تواجدت في المباراة على الهتاف للحارس محمد الشناوي، عقب نهاية اللقاء، من أجل دعمه في الفترة الحالية التي شهدت تراجع في مستواه.

كما نقلت عدسة "koraplus" حديث جانبي بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، وإبراهيم نور الدين حكم المباراة، عقب نهاية اللقاء، حيث تحدث سواريش مع نور الدين حول بعض القرارات.