تاليسكا يتجاهل معسكر النصر ويعمل مطربًا في البرازيل

كتب : إسراء أِشرف

الإثنين، 25 يوليو 2022 02:05 م

shareicon

مشاركه

تاليسكا

تاليسكا

سيطر الغضب على مشجعي وإداري نادي النصر السعودي، خلال الأيام الماضية، من النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق، بعدما استغل إجازته الموسمية في إحياء الحفلات الغنائية، التي ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري، متجاهلا معسكر الفريق الإعدادي في إسبانيا، استعدادا للموسم الجديد.

ما القصة؟

تاليسكا أخبر جارسيا بأن لديه ظروف عائلية تجبره على البقاء في بلاده حتى نهاية شهر يوليو الجاري، لذلك لن يتمكن البرازيلي من الانضمام إلى معسكر الفريق الذي انطلق الجمعة الماضية، ويقام في مدينة ماربيا الإسبانية، قبل يوم 1 أغسطس المقبل.

في المقابل، قررت إدارة النصر توقيع عقوبة على تاليسكا وفقًا للائحة الانضباطية الداخلية، بسبب تأخره في الانضمام إلى المعسكر، رغم أن عقد البرازيلي مع الفريق يمنحه الحق في أخذ إجازة لمدة 30 يوما تبدأ مع نهاية الموسم الماضي الذي اختتم في 27 يونيو الماضي، لتنتهي إجازته بحسب البند المذكور يوم 28 يوليو الجاري.

وأبدت بعض الجماهير غضبها من تاليسكا الذي أعتذر عن الانضمام للمعسكر بحجة "الظروف الأسرية" وهو ينشر صورا وفيديوهات من حفلاته الغنائية والتي ستستمر حتى نهاية يوليو الجاري بحسب الجدول الذي أعلنه لاعب النصر، وتضمن إقامة حفلاته من 1 يوليو وحتى يوم 31 من الشهر ذاته.

تليسكا يثلج صدور جماهير النصر بعد موجة الغضب ضده

وكتب تاليسكا يوم السبت الماضي، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي": "النصر، اشتقت إليكم، سأعود قريبا".

ويتمتع تاليسكا بموهبة الغناء بجانب موهبة كرة القدم، وأتضح أنه له عدة ألبومات وأغاني مصورة، كما أنه يتمتع بشعبية جيدة إلى حد ما على الجانب الفني.