3 أرقام تعكس تأثير زيزو المميز مع الزمالك في الدوري

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 25 يوليو 2022 04:00 م

shareicon

مشاركه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

واصل أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تألقه الملفت خلال منافسات الدوري هذا الموسم، وذلك بعدما سجل هدفا في فوز الزمالك على سموحة بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم أمس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

زيزو سجل هدف الزمالك الأول في المباراة، بعدما راوغ مدافع سموحة، ثم سدد الكرة قوية لتسكن الشباك، ليساهم في فوز فريقه ومواصلته الانفراد بقمة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

لغة الأرقام تعكس تأثير زيزو الواضح بشكل مميز في مستوى الزمالك خلال منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث نستعرض بعض الأرقام على النحو الآتي: 

- زيزو هو هداف الدوري الممتاز هذا الموسم في الوقت الحالي برصيد 13 هدفا، سجلهم في 23 لقاء، وفي آخر 5 مباريات ساهم في 5 أهداف، بعدما سجل هدفين وصنع 3.

- لم يقتصر تألق زيزو على التسجيل فقط، بل كان بارعا في صناعة الأهداف، حيث صنع 9 أهداف في 23 لقاء، ليساهم في 22 هدفا، خلال 23 لقاء الأمر الذي يعكس تأثيره الفني.

- واستطاع زيزو أن يساهم في ثلاثة أهداف، خلال آخر ثلاث مباريات، حيث صنع هدفين، ضد المقاولون وغزل المحلة، وسجل هدفا ضد سموحة الأمر الذي يعكس تألقه الملفت.