حصاد الجولة 26 من الدوري الممتاز.. رباعيات خاصة وتألق ثلاثي القمة

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 25 يوليو 2022 05:37 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وسموحة

الزمالك وسموحة

شهدت منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم، العديد من المباريات المُثيرة، والقوية بين الفرق المُنافسة، سواء على مستوى قمة جدول الترتيب، أو القاع، في ظل انفراد الزمالك حتى الآن بالصدارة، وتواجد بيراميدز في المركز الثاني، مع احتلال الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

بدأت منافسات الجولة، بتعادل إيسترن كومباني مع الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدفين، فيما حقق المقاولون العرب الفوز القاتل في الدقائق الأخيرة على غزل المحلة بهدف دون رد، فيما حقق المصري فوزا كبيرا على سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف، وحقق فاركو الفوز على إنبي بهدف دون رد.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة، فيما حقق فيوتشر فوزا كبيرا على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف، وحقق بيراميدز فوزا كبيرا على الإسماعيلي برباعية نظيفة، وعاد الأهلي إلى الانتصارات بالفوز على الجونة بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة حقق الزمالك الفوز على سموحة، ليصبح إجمالي أهداف الجولة 26 من الدوري 24 هدفا.

ترتيب الدوري المصري 

في قمة جدول ترتيب الدوري، يتواجد الزمالك برصيد 60 نقطة، ثم بيراميدز في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ثم الأهلي برصيد 51 نقطة ولكن لديه مباراتين مؤجلتين، وفي المركز الرابع يتواجد فيوتشر برصيد 42 نقطة.

بالنسبة لنهاية الجدول، يأتي فريق مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة، ويأتي إيسترن كومباني في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة، ويأتي المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.

طالع أيضا.. أليو ديانج يعود لقيادة وسط الأهلي أمام المقاصة وتجهيز متولي

طالع أيضا.. فيريرا يرفض التفريط في خماسي شباب الزمالك

طالع أيضا.. أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 يوليو 2022.. أرقام زيزو وتجديد روقا

مباريات الجولة 24 من الدوري الممتاز 

غزل المحلة في مواجهة سيراميكا كليوباترا، فيما يواجه المصري نظيره إيسترن كومباني، والاتحاد سيواجه إنبي، فيما سيواجه سموحة نظيره المقاولون العرب، ويواجه بيراميدز نظيره البنك الأهلي والأهلي سيواجه مصر المقاصة، فيما سيواجه الجونة نظيره الإسماعيلي، ويواجه فاركو نظيره طلائع الجيش، ويواجه فيوتشر نظيره الزمالك.