صفقات كونتي لم تتوقف.. توتنهام يقتحم صراع زانيلو

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 07:10 م

shareicon

مشاركه

نيكولو زانيلو

نيكولو زانيلو

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي توتنهام الإنجليزي لم يتوقف عن عقد صفقات الموسم الجديد، من أجل دعم قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في تقرير نشرته اليوم، إلى اقتحام نادي توتنهام صراع التعاقد مع النجم الإيطالي نيكولو زانيولو لاعب الوسط الهجومي لنادي روما الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن توتنهام سيدخل في صراع قوي مع نادي يوفنتوس، والذي يسعى للتعاقد مع اللاعبي في الفترة الحالية.

فابيو باراتيشي المدير الرياضي الحالي لنادي توتنهام، والسابق لنادي يوفنتوس، يتواجد حاليًا في إيطاليا من أجل التفاوض مع روما لإقناعهم بالتخلي عن زانيولو.

ولكن في نفس الوقت فإن يوفنتوس يضغط بقوة للحصول على خدمات اللاعب، ولكن ما يرشح توتنهام للحصول على اللاعب، أن يوفنتوس يرغب في التعاقد معه على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح بالشراء، ولكن توتنهام على استعداد لدفع مبلغ الصفقة كاملًا.

من جهة أخرى فإن إدارة توتنهام تسعى لبيع بعض اللاعبين، لتوفير المبلغ اللازم للتعاقد مع زانيولو، والذي يبلغ سعره في سوق الانتقالات 42.5 مليون إسترليني.

تمكن زانيولو صاحب الثالثة والعشرين عامًا في الموسم الماضي من قيادة روما للفوز ببطولة دوري المؤتمرات الأوروبية، بينما استطاع أن يحرز 8 أهداف وصنع 9 أهداف في 42 مباراة في جميع المسابقات مع روما بالموسم الماضي.