كأس العرب.. كيروش: كنا نستحق الفوز بـ6 أهداف على لبنان

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 11:29 م

shareicon

مشاركه

أكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن المنتخب كان يستحق الفوز بستة أهداف على لبنان في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب.

وقال كيروش في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "أنا سعيد بما قدمنا اليوم، لم نتوقف عن الضغط والحصول على فرص كثيرة، وتحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة، كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة بستة أهداف وأود أن أهنئ منتخب لبنان على ما قدموه".

وأضاف: "لا أظن  أن هذا المؤتمر من أجل الحديث عن التنظيم، يجب أن نظهر احترامنا للاعبين، لقد انتهت مباراة اليوم وسنبدأ التفكير في المباريات القادمة".

وتابع: "يجب أن نركز على عملنا، وعلى كل حال فإن كل شيء هناك على أفضل حال وكل الأمور تسير بشكل جيد، والشيء الأكثر أهمية هو تواجد الجمهور".

واختتم تصريحاته قائلا: "نحن ننمو، ونتحسن من مباراة إلى أخرى، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين في مباراة اليوم سواء كانت معهم الكرة أو من دونها، كما قلت قدمنا مباراة جيدة، وأود أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وكذلك المنتخب اللبناني على الروح القتالية التي لعب بها المباراة".