تشافي يكشف حقيقة عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:06 ص

shareicon

مشاركه

تشافي وميسي

تشافي وميسي

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف الفريق الكتالوني، بعد التقارير التي أشارت إلى طلب المدرب عودة اللاعب الأرجنتيني المحترف بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال تشافي في تصريحات عبر صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا معنى للحديث عن عودة ميسي في الوقت الحالي، فهو مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان لذلك عودته مستحيلة، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل" 

وأشار إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قال بالفعل إنه يأمل ألا يكون رحيل ميسي يُمثل نهاية قصته مع البارسا، ولكن لا معنى للحديث عن عودة اللاعب حاليا.

وكانت بعض التقارير الصحفية أكدت أن تشافي طلب من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عودة ميسي فور نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق الكتالوني لدعم هجومي جديد.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يستهدف الظهور بشلك مُختلف ومغاير عن الموسم الماضي رفقة باريس سان جيرمان، وهو ما أكده في تصريحات قبل بداية الموسم الجديد حيث قال إنه يرغب في الظهور بشكل مميز خاصة بعدما فقد فريقه دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي بالخسارة من ريال مدريد.

طالع أيضا.. مواعيد مباريات اليوم.. قمة برشلونة ويوفنتوس ولقاءات مثيرة بكأس العرب

طالع أيضا.. الرافعات الاقتصادية لبرشلونة.. طوق نجاة ونفق مظلم في نهاية الطريق

طالع أيضا.. برشلونة سيرحب بالعروض المقدمة من أجل ديباي

جدير بالذكر أن نادي برشلونة نجح في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني، ويبحث اللاعب عن التألق ومواصلة الإبداع رفقة الفريق الكتالوني في ظل رغبته التي كانت واضحة في الانتقال إلى صفوف البارسا.