كورة بلس يكشف تطورات تعافي بيرسي تاو من الإصابة

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:36 ص

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وتطورات تعافيه من الإصابة، ومدى جاهزيته لخوض المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "بيرسي تاو تخلص من الإصابة وجاهز للمباريات بشكل طبيعي، وشارك في التدريبات واجتاز كل الاختبارات الطبية والجهاز الطبي منح ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، الضوء الأخضر للدفع باللاعب في المباريات" 

وأشار المصدر إلى أن مشاركة اللاعب في المباريات خلال الفترة المقبلة ستكون وفقا لرؤية المدير الفني للفريق، ولكن بيرسي أصبح جاهزا طبيا ولائقا على المستوى البدني.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، غدا، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما حقق الفوز على الجونة بهدفين دون رد، خلال الجولة 26 من المسابقة المحلية هذا الموسم.

كان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فقد لقب كأس مصر للموسم الماضي بالهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

وتولى ريكاردو سواريش المهمة الفنية لفريق الأهلي خلفا للمدرب بيتسو موسيماني والذي حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة الأهلي مرتين على التوالي.