أعضاء أهلي جدة يطالبون بحل مجلس الإدارة

كتب : إسراء أِشرف

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 12:50 م

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن أعضاء الجمعية العمومية غير العادية لنادي أهلي جدة، طالبوا بحل مجلس الإدارة برئاسة ماجد النفيعي، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه.

وجاء ذلك خلال جلسة عقدت مساء أمس الإثنين، واستمرت أكثر من ساعتين، حضرها 15 عضوا ذهبيا، وبمتابعة "أون لاين" من باقي الأعضاء.

وحضر الاجتماع عبد العزيز بن عبود، مدير فرع وزارة الرياضة في منطقة مكة المكرمة، ممثلًا للوزارة، مع عدد من موظفي الفرع لتدوين كل الملاحظات والمناقشات التي دارت من خلال الجمعية.

وأشارت "الرياضية" إلى أن فور اكتمال عقد الجمعية، في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي في جدة، بدأ الأعضاء في مناقشة مستفيضة لبنود الجمعية، وكان من أبرزها الملاحظات الإدارية والمالية، ومناقشة أمور الفريق الفنية وتردي النتائج، قبل أن يرفع 11 عضوا ذهبيا من أصل 15 بعدها توصية إلى وزارة الرياضة بحل مجلس الإدارة.

ومن جانبه، أوضح الأمير تركي العبد الله الفيصل العضو الذهبي، عقب نهاية الاجتماع في تصريحات صحفية قائلا: "نوعدكم بالتكاتف لإرجاع الأهلي أفضل، وأطالب كل أهلاوي بدعم النادي فأنتم النادي الأهلي ونحن جزء صغير”.

وتابع: “إذا لم نتكاتف لن نتقدم أبدًا.. الوقت الآن ليس للعتاب، بل وقت الوقوف إلى جانب بعضنا من أجل عودة النادي".

فيما قال أحمد جنة العضو الذهبي: “حدثت أمور لم نتوقعها، وقدمنا مستندات للوزارة وتوصية بحل مجلس الإدارة”.