عمر أمين يتأهل لثمن نهائي بطولة العالم لناشئي المصارعة بروما

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 01:21 م

shareicon

مشاركه

بطولة العالم لناشئي المصارعة

بطولة العالم لناشئي المصارعة

فاز عمر أمين لاعب منتخب المصارعة على  لاعب أذربيدجان محمد قاسم زاده بطل أوروبا للناشئين تحت 17 سنة، في الدور الأول من بطولة العالم للمصارعة للناشئين تحت 17 سنة، بروما في إيطاليا ضمن منافسات وزن تحت ٦٠ كلج للمصارعة رومانية.

وحسم لاعب منتخب مصر المباراة بالتثبيت بنتيحة 7/4 ليواجه النمساوي عيسى بكتميروف في دور ثمن النهائي.

فيما خسر حسين محمد لاعب منتخب مصر بعدم التكافؤ 9-0 من بطل جورجيا فى دور الترضية لوزن -55 كجم في البطولة نفسها.

على جانب آخر، نشر الاتحاد المصري للمصارعة بيانا أكد فيه أن بعثة المنتخب الوطني للناشئين تشارك بشكل طبيعى فى بطولة العالم للمصارعة بروما ولا توجد ثمة مشكلة.

وقال اتحاد المصارعة في بيان له: "ما تم تداوله بشأن تعرض اللاعبين لسحب جوازات سفرهم وعدم دفع رسوم المشاركة بالبطولة عار تماماً من الصحة".

وأضاف: "لا صحة لما أثير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام اللجنة المنظمة لبطولة العالم للمصارعة للناشئين بسحب جوازات السفر من بعثة المنتخب الوطني، وطرد اللاعبين من غرف الإقامة نتيجة عدم دفع رسوم الاشتراك في البطولة المُقامة بروما وكل ما تم تداوله في هذا الشأن هي أخبار مغلوطة لا تمت للحقيقة بصلة، وأنه قد تم التواصل مع بعثة المنتخب المتواجدة بروما؛ للاطمئنان على جاهزية اللاعبين للمنافسات، وتوافر كافة احتياجاتهم بفندق إقامتهم، والذين أكدوا على أنه لا توجد أى مشكلات، وقد شارك اللاعبون في منافسات اليوم، ويستعدون لليوم التالي للبطولة غداً  دون وجود أي مشكلة واحدة أمام البعثة".