حقيقة تدخل فيرجسون لإقناع رونالدو بالبقاء في مانشستر يونايتد

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 02:26 م

shareicon

مشاركه

ألكس فيرجسون

ألكس فيرجسون

كشفت بعض التقارير الصحفية، حقيقة ما تردد حول محاولة السير ألكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، لإقناع كريستيانو رونالدو لاعب الفريق بالبقاء وعدم الرحيل، في ظل التقارير التي تشير إلى رغبة الدون في الرحيل للتواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

وكان رونالدو وصل إلى تدريبات اليونايتد صباح اليوم رفقة خورخي مينديز وكيل أعماله، من أجل الاجتماع مع إريك تين هاج المدير الفني للفريق، للحديث عن مستقبله وحسمه سواء بالرحيل أو البقاء.

فيرجسون ليس له علاقة ببقاء رونالدو في اليونايتد

وتواجد فيرجسون في مقر تدريبات مانشستر يونايتد صباح اليوم، الأمر الذي جعل البعض يربط وجوده بفكرة الاجتماع مع الدون وإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق الإنجليزي.

صحيفة ميرور البريطانية أشارت إلى أن وجود فيرجسون في مقر تدريبات اليونايتد، جاء لحضور اجتماع لجهاز كرة القدم في النادي وكان هذا الاجتماع محدد موعده منذ عدة أشهر ولا علاقة لفيرجسون بالاجتماع الذي سيتم عقده مع رونالدو.

طالع أيضا.. رونالدو يصل تدريبات مانشستر يونايتد رفقة وكيل أعماله

طالع أيضا.. جماهير أتلتيكو مدريد تدشن هاشتاج خاص ضد رونالدو

طالع أيضا..خطوة للتفاوض.. رونالدو يعود إلى مانشستر لحسم مستقبله

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، سلطت الضوء على أن رونالدو يريد الرحيل بهدوء عن اليونايتد، وبدون أي مشاكل في ظل رغبته في الحفاظ على علاقته جيدة مع مسؤولي النادي الإنجليزي وكذلك الجماهير.