مصطفى محمد يكشف عن مميزاته وطموحاته مع نانت الفرنسي

كتب : إسراء أِشرف

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 05:16 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

أبدى الدولي المصري مصطفى محمد أحدث صفقات نانت، سعادة بالغة بالانضمام إلى صفوف الفريق الفرنسي هذا الصيف، قادما من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة.

وخاض مصطفى محمد أول لقاء مع نانت من خلال مشاركته كبديل في الشوط الثاني ضد لوريان في لقاء انتهى لصالح نانت بهدفين دون رد.

وقال مصطفى محمد في تصريحات للموقع الرسمي لنانت: "أولاً أود أن أشكر المدرب أنطوان كومباريه، لتواصله معي وإقناعي بالانضمام إلى صفوف نانت، أتمنى أن أكون جزءً من تاريخ هذا النادي وأفوز معه بالألقاب، لقد تلقيت استقبالا حافلا عند قدومي هنا والكل تعامل معي بلطف وأود أن أشكر الجميع على ذلك" 

وواصل: "أتحدث في نانت الإنجليزية هي اللغة التي أتحدثها في أغلب الوقت حاليا، وعن مميزاتي كلاعب، أتميز بالسرعة والقوة البدنية، كما أنني أرى أنني جيدا في الملعب" 

وختم: "بالنسبة لكأس السوبر الفرنسي ضد باريس سان جيرمان، فنحن جاهزون لخوض تلك المواجهة، أما بالنسبة لمستوايا البدني لقد بدأت التحضير للموسم الجديد منذ يوم 4 يوليو، وخضت مباراتين مع جالاتا سراي قبل وصولي إلى نانت، وأعتقد أنني جاهز لما هو مقبل".

ورحل اللاعب مصطفى محمد إلى صفوف نانت قادما من جالاتا سراي للحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر في المباريات، خاصة أنه لم يكن يشارك بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة مع الفريق التركي.

ويبحث مصطفى محمد عن الظهور بشكل أفضل مع فريق نانت والذي يرغب في الظهور بشكل مميز في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى والعمل على حجز مركز مميز في جدول ترتيب الدوري.