غزل المحلة يتعادل سلبيًا مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة وسيراميكا

غزل المحلة وسيراميكا

تعادل غزل المحلة مع سيراميكا كليوباترا سلبيًا، وذلك في المباراة التي أقيمت في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتازن على ملعب غزل المحلة.

وبعد التعادل رفع المحلة رصيده من النقاط لتصبح 27 نقطة، في المركز الثالث عشر، أما سيراميكا كليوباترا فحل في المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

وبدأت المباراة متوازنة بين الفريقين في ظل هجمات قليلة من الطرفين، وكانت أخطر الهجمات حينما ألغى حكم المباراة هدفًا سجله محمد إبراهيم، بداعي التسلل في الربع ساعة الأولى من عمر المباراة، وكان محمد إبراهيم قد تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليودعها في المرمى الخالي من الحارس، لكن الهدف تم احتسابه تسللًا من قبل الحكم الذي تأكد من قراره عبر تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

فريق غزل المحلة مال في الشوط الأول إلى الدفاع بشكل كبير في ظل سيطرة لسيراميكا كليوباترا لكن دون خطورة حقيقة.

وفي الشوط الثاني دخل صاحب الأرض بمعنويات أقوى في محاولة لخطف النقاط الثلاث من أجل تعزيز موقف النادي في صراع الهبوط، وقد احتسب حكم اللقاء في الدقيقة 57 ركلة جزاء نفذها معاذ الحناوي لكنه سددها بقوة بعيدة عن المرمى، في ظل حزن شديد من المدرب.

وفي الدقيقة 60 استلم أحمد الشيخ، لاعب المحلة الكرة من خارج منطقة الجزاء وسددها قوية لكن عامر عامر، حارس سيراميكا كليوباترا تألق وتصدى للكرة ببراعة.

وبعد ذلك أصبح سيراميكا أكثر خطورة خاصة من جانب محمد إبراهيم وشادي حسين لكن دفاع المحلة كان صلبًا، فيما اعتمد المحلة على الهجمات المرتدة وفي الدقائق الأخيرة استلم "زعيم الفلاحين" الدفة وبات أكثر خطورة محاولًا خطف المباراة في الوقت القاتل لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.