إيسترن كومباني يحافظ على آمال البقاء في الدوري المصري بثنائية في المصري "فيديو"

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 08:30 م

shareicon

مشاركه

المصري البروسعيدي

المصري البروسعيدي

استطاع نادي إيسترن كومباني تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة 27 على ملعب برج العرب.

البداية كانت مبكرة عن طريق إيسترن كومباني، وتحديدًا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، عن طريق أحمد متعب، والذي تمكن من استغلال انفراده بحراسة المرمى، ويحرز الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم إيسترن كومباني.

في الشوط الثاني كان المصري قريبًا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد انفراد تام بالحارس عمرو حسام، ولكنه سدد الكرة خارج المرمى الخالي بشكل غريب.

لكن إلياس الجلاصي تمكن من إحراز هدف التعادل لنادي المصري، وذلك في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وذلك عن طريق ركلة جزاء حصل عليها أصحاب الأرض.

وعلى الرغم من ضغط النادي المصري في محاولة لإحراز الهدف الثاني، ولكن أحمد الشيخ لاعب المصري يتسبب في ركلة جزاء على فريقه في الدقيقة 83 ويحصل على طرد.

ويتقدم محمد صالح لاعب نادي إيسترن كومباني، ويتمكن من تسجيل ركلة الجزاء للضيوف، معلنًا عن الهدف الثاني لإيسترن كومباين في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تمكن إيسترن كومباني من رفع رصيده من النقاط إلى 24 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد المصري عند 31 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري.