نتيجة اجتماع رونالدو مع مانشستر يونايتد.. التجديد مقابل الإعارة

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 08:54 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم، عن نتيجة الاجتماع المنتظر اليوم بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار خافي جوميز الصحفي في إذاعة كوبي الإسباني، إلى نتيجة اجتماع اليوم، والذي حضره خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد جوميز أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد تجديد عقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي، وذلك مقابل الموافقة على رحيل رونالدو على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويأتي طلب خورخي مينديز بذلك، لأن رونالدو يرغب في الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، وذلك للمحافظة على رقمه كهداف تاريخي للبطولة، وذلك في ظل عدم مشاركة يونايتد في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وكان سيمون جونز الصحفي في جريدة "ديلي ميل" الإنجليزية، أشار إلى تفاصيل اليوم الأول من عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، مستبعدًا التوصل إلى اتفاق حتى الآن لرحيله أو بقاءه.

أكد جونز أن رونالدو وصل إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد في الحادية عشر والنصف صباحًا، وبعده بساعة وصل المدرب التاريخي للفريق السير أليكس فيرجسون.

ولكن مانشستر يونايتد أكد أن وصول فيرجسون إلى مقر التدريبات ليس له علاقة برونالدو، ولكن من أجل الاجتماع مع ديفيد جيل وريتشارد أرنولد أعضاء مجلس إدارة مانشستر يونايتد.

من جهته أكد جونز أن مثل هذه الاجتماعات من غير العادة إقامتها في مقر التدريبات، وبالتالي رجح سبب تواجد فيرجسون هو الاجتماع مع كريستيانو رونالدو شخصيًا.

بينما أضاف جونز أن رونالدو تواجد في اجتماع إيرك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد مع جميع لاعبي مانشستر يونايتد بما فيهم الصفقات الجديدة كريستيان إركسين وليساندرو مارتينيز.

وكان اجتماع تين هاج مع اللاعبين والذي تواجد فيه رونالدو، خاص بمعسكر الفريق في تايلاند خلال الفترة الماضية، ليتحدث المدرب الهولندي عن نتائج المعسكر وأفكاره في الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.