الكشف عن حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 10:27 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، عن تعيين الحكم محمود ناجي، حكم ساحة لمباراة مصر المقاصة أمام الأهلي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة مساء الأربعاء في التاسعة مساءًا، على ملعب الكلية الحربية، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بينما سيكون الثنائي خالد السيد وإبراهيم السوداني هما الحكمين المساعدين في مباراة مصر المقاصة أمام الأهلي، وسيكون محمد العتباني الحكم الرابع في المباراة.

وسيتواجد على تقنية الـ VAR الحكم مصطفى الشهدي، بينما سيكون حمادة القلاوي هو مساعد حكم الفيديو في المباراة التي ستقام مساء الأربعاء.

 

ويحتل الأهلي قبل هذه المباراة المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة.

وكان ريكاردو سواريوش مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي قد أعلن عن قائمة فريقه التي تستعد لخوض المباراة، والتي جاءت كما يلي:

 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق

من جهة أخرى أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين أحمد الغندور حكمًا لمباراة سموحة ضد المقاولون العرب، ويساعده كلًا من يوسف البساطي وتامر رشاد.

وسيكون الحكم الرابع عمرو رمضان، بينما سيتواجد كلًا من حسام عزب حكمًا للفيديو، ويساعد إبراهيم محجوب.

أخيرًا تم الإعلان عن تعيين أمين عمر حكم ساحة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي، ويعاونه سمير جمال وأحمد لطفي.

والحكم الرابع هو صبري إبراهيم، وسيكون على تقنية الفيديو مصطفى عثمان، ويعاونه خالد حسين.