مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي مع مصر للمقاصة

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 27 يوليو 2022 09:10 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 27 – 7 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات وعلى رأسهم مباريات الدوري المصري، حيث سيشهد إقامة 3 مباريات من بينهم الأهلي ومصر للمقاصة، وبيراميدز والبنك الأهلي، بالإضافة إلى سموحة والمقاولون العرب.

يلتقي الأهلي نظيره مصر للمقاصة، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية.

فيما يلتقي بيراميدز والبنك الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

ويلتقي سموحة والمقاولون العرب، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

أقرأ ايضًا.. رحيل بدر بانون عن الأهلي خلال 48 ساعة إلى قطر القطري

يتصدر الزمالك جدول مباريات الدوري المصري برصيد 60 نقطة، ويمكنكم مطالعة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سموحة والمقاولون العرب، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

يمكنكم متابعة جميع مباريات اليوم الأربعاء عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا