بوجبا يُغادر معسكر يوفنتوس لتحديد حاجته للخضوع لعملية جراحية

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 يوليو 2022 11:33 ص

shareicon

مشاركه

بول بوجبا

بول بوجبا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطورات إصابة الفرنسي بول بوجبا، الوافد الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي، التي تعرض لها خلال معسكر الفريق المُقام بالولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد.

في بداية الأسبوع الجاري، خلال تواجد بوجبا في معسكر يوفنتوس، تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي بالركبة اليمنى، وأوضحت أحد التقارير أن هناك احتمالية غياب بوجبا لفترة تصل إلى شهرين عن يوفنتوس.

طالع أيضًا: إصابة بوجبا تجبره على الغياب لمدة شهرين عن يوفنتوس

أكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم، أن بوجبا يغادر معسكر يوفنتوس في الولايات المتحدة، من أجل العودة إلى إيطاليا، مشيرًا إلى أنه سيبدأ عملية التعافي من الإصابة.

أشار التقرير إلى أنه من المتوقع زيارة بوجبا، أحد المتخصصين لتحديد ما إذا كانت الإصابة في حاجه إلى عملية جراحية مطلوبة من عدمه، لتحديد فترة الغياب بشكل أدق.

يذكر، أن بول بوجبا انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر، وذلك عقب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد وعدم التوصل لاتفاق لتجديد العقد.

شارك بوجبا لمدة 45 دقيقة مع يوفنتوس في المباراة الودية أمام نادي خوادالاخارا، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين.