حقيقة عودة بن شرقي إلى الدوري المصري عن طريق الأهلي

كتب : عمرو جاب الله

الأربعاء، 27 يوليو 2022 11:43 ص

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك الذي أنهى التعاقد مع ناديه بالتراضي مؤخرًا، حقيقة عودة اللاعب إلى الدوري المصري، في الموسم الجديد من خلال الانضمام إلى الأهلي، بعدما ربطت العديد من التقارير الإعلامية بين رحيل اللاعب عن الزمالك مع وجود مفاوضات من الأهلي لضمه.

وقال المصدر لـ "kora plus": "بن شرقي حتى الآن لم يحسم وجهته المقبلة ولم يوقع لأي ناد ويتواجد في المغرب خلال الوقت الحالي للحصول على راحة قبل التحرك لحسم وجهته بصورة نهائية خلال الأيام الجارية ويمتلك العديد من العروض من الدوريات الخليجية وأبرزها مؤخرًا عرض اتحاد جدة السعودي، وسيقوم اللاعب بحسم مصيره خلال الفترة الحالية".

وتابع المصدر ذاته إن بن شرقي يفضل أن تكون خطوته المقبلة بأحد الدوريات الخليجية عن العودة إلى الدوري المصري وحال حدوث أي متغيرات سيقوم اللاعب بدراستها إلا أن هناك صعوبة في عودته إلى الدوري المصري، خاصة أن اللاعب يرغب في الحصول على عقد سنوي يقتضي بحصوله على ما يزيد عن 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

شارك أشرف بن شرقي مع الزمالك خلال 109 مباراة سجل خلالهم 41 هدفًا كما صنع 28 آخرين وإجمالًا ساهم في 71 هدفا، وعن ألقاب أشرف بن شرقي مع الزمالك فقد حقق اللاعب  خمسة ألقاب خلال ثلاث مواسم  حيث توج ببطولة الدوري المصري مرة، وبطولة كأس مصر مرتين، ووأيضًا السوبر المصري مرة، بجانب كأس السوبر الأفريقي مرة.