كأس العرب.. طلعت يوسف: تجهيز عدد من اللاعبين للمستقبل أهم من الفوز باللقب

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:14 م

shareicon

مشاركه

قال طلعت يوسف، المدير الفني لنادي الإسماعيلي السابق، أن تجهيز عدد من اللاعبين للمستقبل أهم من الفوز بكأس العرب، رافضًا أي انتقادات توجه للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وقال طلعت يوسف في تصريحات لبرنامج ملعب أون، على قناة أون تايم سبورت 1، أن الضغط على منتخب مصر في كأس العرب سيؤثر على مستواه في أمم إفريقيا بالكاميرون.

وطالب المدير الفني السابق للإسماعيلي، الجماهير بالصبر على كيروش، الذي يمتلك اسمًا كبيرا في عالم التدريب لتنفيذ أفكاره مع الفراعنة، مُشيدًا بمحاولات البرتغالي في بناء شخصية متميزة للاعبي المنتخب الوطني.

وتمنى طلعت يوسف، عودة طارق حامد إلى صفوف المنتخب الوطني، في البطولة الإفريقية، مشيرًا إلى أن المنتخب سيحتاج إلى جهود لاعب وسط الزمالك، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على جناح الأهلي حسين الشحات.

وعن اللاعب الذي كان يستحق الأنضمام إلى صفوف المنتخب المصري، أكد أن خالد الغندور لاعب الاتحاد كان يستحق التواجد في قائمة مصر بكاس العرب.

وأشاد لاعب الاتحاد السكندري ومنتخب مصر السابق، بعمرو السولية لاعب الأهلي، قائلاً " السولية وصل لهذا المستوى وبات الافضل في مركزه بعد صبر طويل".