تشكيل ليفربول المتوقع أمام سالزبورج.. محمد صلاح يقود الهجوم

الأربعاء، 27 يوليو 2022 01:18 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره سالزبورج الألماني، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل على ملعب الفريق الألماني ريد بول ارينا.

يخوض ليفربول معسكرًا على مدار الشهر الجاري من خلال لعب 6 مباريات، لعب الريدز حتى الآن 3 لقاءات أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، حقق خلالهم الفوز في لقائين كريستال بالاس بنتيجة 2/0 وامام لايبزيج 5/0 وخسر في لقاء وحيد امام مانشستر يونايتد بنتيجة 4/0 و مباراة اليوم هي الرابعة للريدز خلال معسكره الحالي.

التشكيل المتوقع لليفربول امام سالزبورج 


 حراسة المرمى: أدريان.

 خط الدفاع: الكسندر أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون.

 خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، تياجو ألكنتارا .

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، دياز.

تعتبر مواجهة اليوم لليفربول بمثابة تجهيز الفريق للمبارة القادمة امام مانشستر سيتي التي تعتبر المواجهة الاهم و الاقوى خلال معسكر الفريق الحالي ،حيث أشار كلوب إلى أن مواجهة السيتي هي المواجهة الأولى للفريق التي ستشهد مشاركة اللاعبين الأساسيين بشكل كامل، بعد التغييرات التي حدثت خلال المباريات الودية للريدز الماضية مما يثبت أهمية تلك للمباراة لكتيبة كلوب.

يسعى المدير الفني للريدز الألماني يورجن كلوب لتحقيق اكثر استفادة خلال المعسكر الحالي للفريق و إشراك وتجهيز كافة العناصر المتاحة واختبار الصفقات الجديدة مثل المهاجم داروين نونيز، الذي نجح في تسجيل 4 أهداف في مباراة ليفربول الأخيرة امام لايبزيج مما يساعد كلوب على وضع خطة محددة للموسم الجديد و المنافسة على كافة الألقاب.