الكاف يخطر اتحاد الكرة بإبلاغ دجلة بموعد القيد قبل انطلاق دوري الأبطال

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 28 يوليو 2022 07:40 ص

shareicon

مشاركه

فريق وادي دجلة

فريق وادي دجلة

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، ظهر اليوم الثلاثاء فاكسًا رسميًا من نظيره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يخطر خلاله بفتح باب القيد والخاص بتصفيات بطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية أول أغسطس المقبل، والذي سيشارك بها نادي وادي دجلة ممثًلا عن مصر.

وطالب الكاف خلال خطابه بإبلاغ مسؤولي وادي دجلة بموعد فتح باب القيد له، أول أغسطس المقبل قبيل المشاركة في البطولة التصفويه المؤهلة إلى النسخة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، والتى ستقام في مدينة أغادير المغربية في الفترة من 12 إلى 21 من شهر أغسطس المقبل.

وكان"كورة بلس" إنفرد منذ الأثنين الماضي بنية وادي دجلة في ضم 3 محترفات، بالإضافة إلى إبرام صفقتان محليتان وهن مهيرة علي ونورهان عمرو من الجونة والطيران، لخوض التصفيات النسخة الثانية من بطولة دوري أيطال إفريقيا، المقرر إقامتها في المغرب.

وتقرر أن يواجه فريق وادي دجلة الممثل عن مصر نظيره أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا بنظيره بنك الاسكان التونسي، يوم السبت 20 من أغسطس، وتقام المباريات بملعب اغادير الكبير بالمغرب.

، مع كرة القدم على العديد من الدورات التدريبية، بالإضافة إلى تحدثها أكثر من لغة، وهو ما ساهم كثيراً في نجاحها بالملاعب على مدار 19 عام حققت فيهم 13 دوري.