سموحة يتعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 27 يوليو 2022 08:26 م

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

تعادل فريق سموحة مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 40 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع الذئاب رصيدهم إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وتصدى حسن شاهين لتسديدة قوية من شريف رضا في الدقيقة الخامسة ليحرم سموحة من هدف مبكر، وفي الدقيقة الرابعة عشرة تصدت عارضة مرمى المقاولون لتسديدة محمد شكري من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 32 نجح فاروقا نور الدين في تسجيل هدف التقدم للمقاولون العرب من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الهاني سليمان، وفي الدقيقة 35 نجح صديق أوجولا في تسجيل التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة سكنت على يمين الحارس، وأهدر صديق أوجولا فرصة في الدقائق الأخيرة لتسجيل الهدف الثاني للفريق السكندري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني كثف سموحة محاولاته الهجومية للتسجيل وبمرور الوقت ينشط لاعبو المقاولون العرب ويبادلون أصحاب الأرض الهجمات لخطف هدف التقدم.

وتألق الهاني سليمان وأنقذ مرماه من فرصة محققة للمقاولون من رأسية خطيرة في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.