مدرب بيراميدز يفتح النار على الحكام: ما يحدث غير طبيعي

الأربعاء، 27 يوليو 2022 09:25 م

shareicon

مشاركه

تاكيس

تاكيس

فتح اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، النار على حكم مباراة الفريق أمام البنك الأهلي مؤكدًا أن ما يحدث من جانب الحكم غير طبيعي.

وكان بيراميدز قد نجح في تحقيق الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء ضمن مباريات الدوري، سجله رمضان صبحي بعد تمريرة رائعة من جانب عبد الله السعيد.

وقال تاكيس في تصريحات عقب المباراة إن ما يحدث من جانب الحكام غير طبيعي للغاية خاصة ما حدث في مباراة البنك الأهلي، مشددا على أن الحكم الذي أدار اللقاء كانت له العديد من القرارات الغريبة للغاية، وحرم بيراميدز من تحقيق فوز كبير، متعجبا من أن لقاء كانت نسبة استحواذ بيراميدز فيه ضخمة، وفي ذات الوقت تكون عدد الأخطاء المحتسبة ضده أكثر من المنافس، موضحا أن المباريات التي أقيمت بحكام أجانب كان الأداء أفضل بكثير.

وقال المدرب اليوناني إن الفريق منذ اللحظة الأولى سيطر على كامل اللقاء وكان الأقرب للتسجيل وهز الشباك لكن اللاعبون أضاعوا العديد من الفرص السهلة، وإذا نجح اللاعبون في استغلال هذه الفرص لكانت النتيجة مختلفة.

وأضاف تاكيس، أن اللاعب فخري لاكاي يقابله سوء لكنه عبر عن سعادته بأنه يقوم بصناعة الفرص، مضيفًا أن الأمر مسألة وقت وأنه يثق في إمكانيات اللاعب.