مانشستر سيتي يستهدف لاعب ليون كبديل لبيرناردو سيلفا

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 27 يوليو 2022 09:37 م

shareicon

مشاركه

بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

تشير تقارير صحفية إلى أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي دخل في دائرة البحث عن بديل للبرتغالي بيرناردو سيلفا، والذي يحتمل مغادرته للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيلفا قدم أداء مميزًا مع كتيبة الإسباني بيب جوارديولا منذ قدومه للفريق السماوي قادمًا من موناكو الفرنسي صيف 2017 مقابل 50 مليون يورو.

ونجح سيلفا في الحصول على ألقاب انجليزية متعددة مع مانشستر سيتي، حيث فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات وكأس الرابطة الإنجليزية 4 مرات، والدرع الخيرية مرتين، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

ورغم النجاح المحلي الملحوظ والمستوى الكبير الذي يقدمه، إلا أن هناك أنباء تتردد عن إحتمالية رحيل سيلفا من صفوف مانشستر سيتي، حيث تشير الأنباء إلى رغبة فريق برشلونة الإسباني في التعاقد معه بداية من الموسم القادم، إلا أن مانشستر سيتي أعلن عن قيمة لبيع اللاعب تقدر بـ 80 مليون يورو كحد ادنى من أجل السماح بانتقاله بعيدًا عن ملعب الاتحاد.

من ناحية أخرى، أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن مانشستر سيتي يضع إسم البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب وسط فريق أوليمبيك ليون الفرنسي ضمن المرشحسن لخلافة سيلفا حال رحيله.

باكيتا البالغ من العمر 24 عامًا كان قد انضم إلى ليون قادمًا من فريق ميلان الإيطالي صيف 2020، ونجح في تسجيل 20 هدفًا وصناعة 13 آخرين خلال 76 مباراة خاضها مع الفريق الفرنسي