الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري على حساب مصر المقاصة بهدف ديانج "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 27 يوليو 2022 10:59 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

نجح النادي الأهلي في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بهدف نظيف على حساب مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بدأ النادي الأهلي المباراة ضاغطًا في محاولة لافتتاح النتيجة مبكرًا، وبالفعل أتيحت له أول الفرص الخطيرة عن طريق كريم فؤاد في الدقيقة الثالثة لكنه أطاح بها خارج المرمى.

وبعد مرور 15 دقيقة، تراجع الأهلي نسبيًا مع ضغط كبير من مصر المقاصة لمحاولة تعديل النتيجة وكانت أخطر الفرص برأسية خاطئة من أيمن أشرف كادت تغالط محمد الشناوي.

ونجح الأهلي في افتتاح النتيجة بالدقيقة 22 بعد هجمة مرتدة منظمة بدأها محمد مجدي "أفشة" لينطلق كريم فؤاد الذي مررها إلى أحمد عبد القادر ليقوم بصناعتها إلى ديانج الذي يسدد في مرمى المقاصة بطريقة رائعة.

وواصل الأهلي ضغطه بعد ذلك محاولًا تسجيل الهدف الثاني لكنه اصطدم بالصلابة الدفاعية لنادي مصر المقاصة الذي اعتمد على التكتل الدفاعي الكبير.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، سجل محمود فهمي هدف التعادل لمصر المقاصة لكنه أُلغي بداعي التسلل، لينهي الأهلي الشوط الأمل متقدمًا بهدف نظيف.

وسار الشوط الثاني سجالًا بين الفريقين مع محاولة الأهلي السيطرة على المباراة وخلق الفرص لتسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة إكلينيكيًا لكنه لم ينجح في ذلك مع التكتل الدفاعي لمصر المقاصة.

وحاول رامي ربيعة خطف الهدف الثاني في الدقيقة 83 بعد عرضية من ركلة ركنية من علي معلول، لكن تسديدته تصطدم بالدفاع وتطير بعيدًا عن المرمى.

وسجل أحمد منعم هدف تعديل النتيجة لصالح مصر المقاصة في الدقيقة 89 لكنه ألغي بداعي التسلل، ليكون ثاني الأهداف الملغية للنادي الفيومي في المباراة.

لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي على حساب ضيفه نادي مصر المقاصة بهدف نظيف، ويرفع رصيده إلى 54 نقطة.