طليقة إيجالو تمنعه من معسكر الهلال في برمنجهام

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 28 يوليو 2022 11:34 ص

shareicon

مشاركه

إيجالو

إيجالو

 تسببت طليقة الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال السعودي، في تخلفه عن بعثة الفريق المسافرة إلى إنجلترا للدخول في معسكر خارجي بمدينة برمنجهام، استعدادا للموسم الجديد.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، والتي أكدت في تقرير نشرته اليوم، الخميس، أن حالت قضية في محكمة بريطانية إيجالو وطليقته الإيطالية دون دخوله في قائمة معسكر برمنجهام الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن طليقة إيجالو الإيطالية كانت رفعت منذ أعوام دعوى قضائية تطالبه فيها بنصف ثروته وفقًا للقانون الإنجليزي في حالات معينة في الطلاق.

وتابعت "الرياضية"، أن إيجالو يخشى من منعه من السفر في حال عودته إلى بريطانيا التي خاض فيها تجربة سابقة مع مانشستر يونايتد، فيما يتابع محامو اللاعب القضية ويبذلون جهدًا لإيجاد مخرج لا يمنعه من مغادرة إنجلترا لاحقًا متى ما دخل إليها.

ومن المقرر، أن تغادر بعثة نادي الهلال غدًا الجمعة، المملكة، متوجهة إلى إنجلترا، حيث سيقيم الزعيم معسكره الخارجي  بمدينة "برمنجهام"، من يوم 29 يوليو الجاري وحتى 13 من شهر  أغسطس المقبل، ويواجه الزعيم نظيره ألميريا الإسباني، في لقاء ودي يوم 7 من الشهر ذاته.

وجاءت قائمة الهلال لمعسكر إنجلترا كالتالي:

"عبد الله المعيوف، محمد البريك، خليفة الدوسري، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد جحفلي، جوستافو كويلار، لوسيانو فييتو، عبدالله عطيف، عبدالله الحمدان، ماتيوس بيريرا، ناصر الدوسري، موسى ماريجا، كاريو، جانج هيون سو، عبدالإله المالكي، محمد كنو، محمد العويس، فواز الطريس، سالم الدوسري، حبيب الوطيان، عبدالله الجدعاني، حمد العبدان، محمد القحطاني، ناصر الهدهود، سعود عبدالحميد، محمد الخيبري، حمد اليامي، ميشايل داليجادو".

كان الهلال السعودي، قد توج ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للنسخة الماضية والأكثر إثارة، بعد منافسة شراسة مع نادي الاتحاد.