برشلونة يكشف حقيقة بيع تير شتيجن

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 28 يوليو 2022 11:35 ص

shareicon

مشاركه

تير شتيجن

تير شتيجن

ترددت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية، عن نية نادي برشلونة الإسباني في بيع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لتسجيل الصفقات الجديدة بعد رفض الهولندي فرينكي دي يونج الرحيل عن الفريق الكتالوني والتمسك بتواجده.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن هناك مصادر داخل نادي برشلونة، أشارت إلى أن الإدارة الرياضية في النادي لا تفكر على الإطلاق في بيع الحارس الألماني.

وأكدت الصحيفة أن شتيجن سيظل الحارس الأول لفريق برشلونة بلا مُنازع، وهناك ثقة في إمكانياته وقدرته على العودة إلى مستواه المعهود والظهور بالموسم الجديد في مستوى فني أفضل.

أكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستعمل على بيع بعض اللاعبين وتخفيض بعض الرواتب لكن لا توجد أي فرصة للتفريط في شتيجن، المُنتظر تألقه خلال الموسم الجديد.

وفي سياق متصل، يعمل نادي برشلونة على تفعيل الرافعة الثالثة الاقتصادية والتي من شأنها أن تمنح النادي 100 مليون يورو الأمر الذي يُسهل عملية تسجيل جميع اللاعبين الجدد.

طالع أيضا.. رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم : برشلونة يسير على الطريق الصحيح

طالع أيضا.. تفاصيل مفاجئة في عقد كوندي مع برشلونة.. تقارير

طالع أيضا.. فاسكيز يوجه رسالة خاصة إلى برشلونة بعد الكلاسيكو الودي

ويبحث فريق برشلونة عن الظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد، تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، وفي ظل الصفقات القوية التي تعاقد معها، وأبرزهم التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني.