تعرف على موقف نابولي من التعاقد مع رونالدو

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 28 يوليو 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

كشفت تقارير إيطالية، عن تطور خاص بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي طلب الرحيل عن الفريق من أجل التواجد رفقة فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

رونالدو ووكيله خورخي مينديز، عقدا اجتماعا مع إدارة مانشستر يونايتد، من أجل الاتفاق على طريقة للرحيل، حتى لو على سبيل الإعارة، في ظل عدم مشاركة اليونايتد بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن خورخي مينديز، وكيل رونالدو عرض اللاعب على العديد من الأندية في أنحاء أوروبا، بما في ذلك نابولي الإيطالي.

وسيكون اليونايتد على استعداد لإرسال اللاعب على سبيل الإعارة، لكن العقبة الأكبر في إمكانية تعاقد نابولي مع الدون، راتب اللاعب والذي يبلغ 8 ملايين يورو صافيا لكل موسم.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن فشل نابولي في التعاقد مع باولو ديبالا الذي انتقل إلى صفوف روما، أكد أن نابولي لا يملك الإمكانيات المادية اللازمة، مما يُصعب التعاقد مع رونالدو.

طلب مفاجئ من كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد لحسم مستقبله

رونالدو غير مرحب به بين جماهير أتليتكو مدريد

نتيجة اجتماع رونالدو مع مانشستر يونايتد.. التجديد مقابل الإعارة

في سياق متصل، أبلغ رونالدو، مسئولي اليونايتد أنه يرغب في فسخ تعاقده في عامه الأخير، من أجل تحريره للرحيل إلى أحد الأندية التي تشارك في المسابقة القارية الموسم المقبل.