نونو سانتو يستعجل ضم أشرف بن شرقي لـ اتحاد جدة

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 28 يوليو 2022 12:24 م

shareicon

مشاركه

بن شرقي - نونو سانتو

بن شرقي - نونو سانتو

يواصل نادي اتحاد جدة، مساعيه لإتمام صفقة التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، نجم الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل أشرف بن شرقي عن صفوف الزمالك خلال الأيام الماضية بعد نهاية عقده مع فريق القلعة البيضاء، ليرتبط اسم اللاعب المغربي بالعودة للملاعب السعودية عبر بوابة اتحاد جدة، بعد تمثيله الهلال في وقت سابق.

وأكدت صحيفة "المدينة" السعودية، في تقرير نشرته اليوم، الخميس، أن إدارة الاتحاد اقتربت من التوقيع مع بن شرقي محترف الزمالك السابق في صفقة انتقال حر، بعد أن أنتهى عقده مع النادي القاهري.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى محاولة مسؤولو الاتحاد باتمام الصفقة، بعد أن طالب البرتغالي نونو سانتو بضرورة التعاقد مع جناح.

أين يذهب أشرف بن شرقي

شهدت الفترة الماضية أنباء عن اقتراب بن شرقي من الانتقال إلى الدوري القطري وظهرت عدد من الأسماء لعل أبرزها قطر القطري.

في الوقت نفسه نفى مسؤولو الدخيل والغرافة أن يكون هناك اتصالات بين الإدارات وبين اللاعب المغربي.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع طارق حامد لاعب الزمالك بعد نهاية عقده مع فريق القلعة البيضاء.

ولم يتأخر طارق حامد في الانضمام لتدريبات اتحاد جدة، فبعد توقيعه على عقد لمدة موسمين، ووصوله مساء الإثنين الماضي، لمعسكر الفريق بالنمسا استعدادا للموسم الجديد، ظهر لاعب الزمالك السابق في تدريبات فريقه الجديد سريعًا، أمس الثلاثاء.

ويبحث طارق حامد عن الظهور بشكل مميز في المعسكر الإعدادي لفريق اتحاد جدة بالنمسا قبل بداية الموسم الجديد، وذلك تحت قيادة المدرب نونو سانتو.

ويتأهب اتحاد جدة للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.