موسيماني يعلق على انفراد كورة بلس: بدر بانون لديه إمكانيات رائعة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 28 يوليو 2022 01:00 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي السابق، على دعم المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، الذي انفرد موقع كورة بلس بخبر انتقاله إلى صفوف نادي قطر القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما تم الاتفاق الرسمي بين الطرفين.

وعلم "Kora Plus"، أن المفاوضات بين الأهلي ونادي قطر القطري كانت طويلة والتي قادها كريم بلق، مدير أعمال اللاعب والتي تمت بنجاح الآن ليتم الاتفاق على انتقال النهائي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال موسيماني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بدر من أفضل المدافعين، لديه إمكانيات رائعة، أثبت نفسه في كأس العالم للأندية وكذلك دوري أبطال إفريقيا".

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي قد استبعد بانون من قائمة الفريق لمباراة المقاصة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

أقرأ ايضًا.. رسميًا.. قطر القطري يتعاقد مع بدر بانون من الأهلي

ويشار إلى أن بدر بانون قد ابتعد لفترة طويلة عن الأهلي بسبب شكواه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا التي تعرض لها مع المنتخب المغربي قبل أن يتعافى تماماً من الإصابة ليعود للمشاركة مع الأهلي في التدريبات، لكنه فضل الرحيل عن النادي.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فأن المدافع المغربي صاحب الـ 28 عامًا قد شارك في 12 مباراة في كافة المسابقات مع الأهلي وتلقى خلال هذه المباريات ثلاث بطاقات صفراء.