محمد الشناوي يخضع لفحص طبي لتحديد حجم الإصابة قبل مواجهة المقاولون

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 يوليو 2022 03:38 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

يخضع الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لفحص طبي، اليوم الخميس، لتحديد موقفه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أمس أمام مصر المقاصة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

انتصر الأهلي على مصر المقاصة، في مباراة الأمس الأربعاء، بهدف دون، في المباراة التي احتضنها ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف اللقاء الوحيد أليو ديانج.

قبل انطلاق مران اليوم الخميس، يخضع محمد الشناوي، لفحص طبي، وذلك من أجل تحديد فرصته في المشاركة بالتدريبات أو احتياجه لإجراء المزيد من الفحوصات وعمل أشعة له.

أضطر البرتغالي سواريش، المدير الفني للأهلي استبدال محمد الشناوي في مباراة الأمس وشارك بدلاً منه علي لطفي في بداية الشوط الثاني، بسبب تعرض حارس الأهلي الأول لإصابة بكدمة في الوجه.

يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، مساء السبت القادم، المباراة التي تقام على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة المقبلة، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في الترتيب السادس عشر برصيد 24 نقطة.