أخبار الأهلي اليوم الخميس.. فحص طبي لـ الشناوي وتوقيع ثنائي سيراميكا

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 28 يوليو 2022 04:13 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي اليوم الخميس 28 يوليو.. فحص طبي للشناوي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 28 يوليو.. فحص طبي للشناوي

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها الفحص الطبي للحارس الأول للفريق محمد الشناوي، واستعدادات الفريق لمباراة المقاولون العرب المؤجلة من الجولة الـ 21 من الدوري المصري.

ويسعى الأهلي لاستغلال الانتصار الذي حققه على مصر المقاصة في الجولة الـ 27 من المسابقة المحلية، ومواصلة المضي قدمًا في سباق ترتيب الدوري المصري، مع بيراميدز والزمالك.

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري للموسم الجاري، بعدما حقق الأهلي الفوز على نظيره مصر المقاصة، وينتظر نتيجة مباراة الزمالك أمام فيوتشر، في حين تمكن بيراميدز من تخطي عقبة البنك الأهلي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة 27.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، عبر التقرير التالي، أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022..

فحص طبي لمحمد الشناوي

يخضع الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لفحص طبي، اليوم الخميس، لتحديد موقفه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أمس أمام مصر المقاصة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قبل انطلاق مران اليوم الخميس، يخضع محمد الشناوي، لفحص طبي، وذلك من أجل تحديد فرصته في المشاركة بالتدريبات أو احتياجه لإجراء المزيد من الفحوصات وعمل أشعة له.

للإطلاع على تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "محمد الشناوي يخضع لفحص طبي لتحديد حجم الإصابة قبل مواجهة المقاولون ".

الأهلي يفقد جهود محمد هاني أمام المقاولون

أصبح محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، خارج حسابات البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأحمر، في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب.

للإطلاع على تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "محمد هاني خارج حسابات الأهلي أمام المقاولون بسبب الإيقاف ".

رحلة في مشوار بدر بانون مع الأهلي

انتهت رحلة "السلطان" بدر بانون مع فريقه الأهلي، بعد أن أعلن نادي قطر القطري، انضمام المدافع المغربي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا. 

للإطلاع على التقرير كاملًا عبر الرابط التالي: "بدر بانون.. القصة الكاملة في مشوار السلطان مع الأهلي الذي استمر 617 يومًا"

الأهلي يحصل على توقيع ثنائي سيراميكا

كشف مصدر مقرب من الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" لاعبا سيراميكا كليوباترا، عن توقيع الثنائي مع الأهلي، الذي حسم موقفه من ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

للإطلاع على تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "الأهلي يحصل على توقيع ثنائي سيراميكا كليوباترا "